0 العناصر - $0.00

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

لماذا لا تضيف بعض البنود في منطقتنا متجر
Call 1-844-640-8203
Home / entertainment-news /

مشاهدة مباراة السوبر بول 51 على الانترنت مجانا.

superbowl 51

مشاهدة مباراة السوبر بول 51 على الانترنت مجانا.

فوكس سبورتس يمكن استضافة لبث المباشر من سوبر السلطانية 51, مليئة الإعلانات. (تقريبا) أي نظام جود متصفح الانترنت - تلفزيونات الحكيمة, دفاتر الملاحظات, ورأس مجموعة حاويات - قد عرض اللعبة عموما حول الموقع فوكس الرياضية دون أي ديك لتسجيل الدخول, أو حتى لدخول الحقائق حول حزمة الكابل الخاص بك.

التحذير واحد الرئيسي المذكورة هنا هو أنك ببساطة لا يمكن الرغم الذين حقا يريد حقا لمشاهدة اللعبة عموما بهذه الطريقة عرض على أية حال فإنه على الهاتف الذكي? سيكون لديك لتكون من عملاء فيريزون وايرلس ينبغي كنت فعلا تريد أن لا تنزعج نحو الحركة في هاتفك الذكي. اذا كان هذا لك, قد تحصل على التطبيق لربما تتدفق والمنتجات الروبوت من خلال تطبيق المحمولة NFL.

قوة 51 الألعاب وقمة مجموعة صناديق لوحات المفاتيح

ملاحظة وSlingTV الزبائن هم خارج بسبب القيود شهادة باستخدام المجتمع فوكس في ولاية كولورادو, ولكن اكس بوكس, عام, وقد AndroidTV في ثروة. لديها القدرة على مراقبة كل حركة من الجهاز الخاص بك على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى الحصول على الرياضة فوكس متابعة تطبيق في جهازك معين, لكن.

إنه يوم الجمعة, وهذا يعني أننا نتجه رسميا إلى الفناء في نهاية الأسبوع. إذا كنت منزعجا لالتقاط الوطنيين ضربت الصقور في نهاية هذا الاسبوع, لدينا لكم محمية. بسبب وقوعها دون أن عضوية كابل مزعج كل من الولايات المتحدة يكرهون ابتداء من هذا السبت في 3:30 PST / 6:30 IS, سوف تحصل على كل من الحركة.

عبرالاثير

عندما يكون لديك هوائي الكتروني, انت قادر على (ربما) القبض على اللعبة عموما, في HD, الافراط في الغلاف الجوي. الطريق يختلف مع منطقتكم, ولكن سوف يتم نقله ثعلب الخاص بك في بعض 170 المواقع الإقليمية التي يتم عرضها.

Share this article

يعلقون عليه على موقع Pinterest

شارك هذا

حصة هذا المنصب مع أصدقائك!

superbowl 51

Watch Super Bowl 51 Online For Free.

FoxSports can host a livestream of Super Bowl 51, filled with advertisements. (Nearly) any system having an internet browser — wise TVs, notebooks, and set top containers — may view the overall game about the Fox Sports site without any have to sign in, or even to enter facts about your cable bundle.

The main one warning listed here is that you simply can’t though who truly really wants to view the overall game this way anyhow view it on the smartphone? You’ll have to be a Verizon wireless customer should you actually want to stay tuned towards the motion in your smartphone. If that’s you, you may get the app for possibly flow and Android products via the NFL Portable application.

Super Bowl 51 Gaming and set-top boxes consoles

Ps and SlingTV customers are out because of certification limitations using the Fox community in Colorado, but Xbox, Roku, AndroidTV have been in fortune. Have the ability to observe all of the motion from your own device although You’ll need to obtain the Fox Sports Proceed application in your particular device, but.

It’s Friday, meaning we’re formally headed into Superbowl weekend. If you’re irritated to capture the Patriots pummelled the Falcons this weekend, we’ve got you protected. Because it unfolds without that annoying cable membership all of US dislike beginning this Saturday at 3:30 PST/6:30 EST, you will get all of the motion.

Over-the-air

When you have an electronic antenna, you are able to (possibly) capture the overall game, in HD, over-the-atmosphere. The route differs along with your neighborhood, but it’ll be transmitted in your Fox affiliate in certain 170 regional locations that are viewing.

Share this article

Pin It on Pinterest

Share This

Share this post with your friends!