0 العناصر - $0.00

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

لماذا لا تضيف بعض البنود في منطقتنا متجر
Call 1-844-640-8203
الفيسبوك التسويق التدريب تتمكن من فهم.

الإعلام المقررات الاجتماعي : الفيسبوك التسويق التدريب تتمكن من فهم.

التعليقات قبالة لهذا المنصب.

هل تسعى معلومات عن التسويق الفيسبوك? ثم تحقق من هذه النصائح كبيرة!

الفيسبوك هو الموقع ونحن جميعا نعرف والاستخدام. نحن نحب أن رسالة أصدقائنا أو تحقق من الصور العائلية. هكذا قال, الكثير منا أيضا استخدامه للتواصل مع العلامات التجارية نحب أو الكراهية. إذا كنت تريد أن تبدأ بناء العلاقات مع العملاء من خلال الفيسبوك, واصل القراءة.

لا تسجيل للحصول على حساب الفيسبوك، ونتوقع اسم العلامة التجارية الخاصة بك لتتحدث عن نفسها. حتى لو كانت العلامة التجارية التي يتم تسويقها وإلى حد ما راسخة, ما زالت هناك حاجة للقيام بعمل لجعله أكثر شعبية. الفشل في القيام بذلك قد يؤدي إلى فقدان لك بعض من المعجبين بك.

أي محتوى على الانترنت التي قمت بنشر يجب أن تصل إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بك. إذا كان موقعك يحتوي على بلوق, يتضمن ملخص وظيفة الروابط عبر الفيسبوك. ربط صفحة الفيسبوك الخاصة بك مع الشخصية تويتر الخاصة بك لتغريداتك نشرت على الفيسبوك.

يقول أبدا مع عضو من قاعدة المعجبين بك. قد يكون هناك بعض الناس الذين لا يحبون المنتج الخاص بك، وأنها قد تقول أشياء سلبية. ابق باردة في هذا النوع من الحالات. طريقة التعامل مع أنها ستعطي الناس فكرة جيدة عن ما هو عليه مثل القيام بأعمال تجارية مع لكم.

لا تترك أي أجزاء من الفيسبوك الخاص بك الصفحة فارغا إذا كنت تبحث لتسويق عملك. كثير من الناس إهمال لوضع كل من المعلومات، وهذا يمكن أن يكلف الكثير على المدى الطويل. إذا كان الناس لا يمكن العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها في عملك, أنها قد تبدو لمكان آخر للحصول على ما يحتاجونه.

عند الرد على شيء, واحد من نواياكم يجب أن يكون الحصول على ردود من مجتمعك. وبالتالي, التفكير في كل وظيفة ومعرفة كيف تسير الامور العبارة لدرجة أن الناس سوف ترغب في التعليق على ما لديك لتقوله. طلب صراحة عن الآراء هي واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك.

تجعل من السهل للزوار لصفحة الفيسبوك الخاص بك للاشتراك أو ما شابه صفحتك. تقدم شيئا مفيدا فقط لتسجيل هو وسيلة جيدة للحفاظ على الحوار مستمرا مع الأطراف المعنية. عقد المسابقات واليانصيب أو مجرد تقديم عينات مجانية من المنتج.

هناك الكثير من الموارد التي يمكن استخدامها لمعرفة المزيد عن الفيسبوك التسويق ولكن نأخذ في الاعتبار أن الطرق الموصى بها من قبل الفيسبوك التسويق المعلمون لا يمكن تكييفها لجمهورك المستهدف. تعلم قدر الإمكان عن الفيسبوك التسويق واختيار الطرق التي يبدو أن تتكيف مع جمهورك.

جعل صفحة ملفك الشخصي المهنية. منذ كنت على أمل للناس أن تجد لك في الفيسبوك, صفحة ملفك الشخصي قد يكون الانطباع الأول أن الناس لديهم من عملك. بجعله المهنية, سيرى المشاهدون شركتك وواحدة المهنية. تأكد من استخدام قواعد اللغة الصحيحة والإملاء.

الفيسبوك هو أكثر فعالية إذا كنت تستخدم كبناء اتصال, حتى لا تستخدم بنفس الطريقة يمكنك استخدام أداة التسويق المباشر. إذا كان كل شيء قمت بنشر وتسويق ذات الصلة, قد تفقد الكثير من المشجعين. الناس يميلون إلى أن يكونوا أكثر اهتماما في عملك ككل, وأنها لا تريد أن تكون تشعر وكأنك البريد الالكتروني غير المرغوب بها.

الرد على أي تعليقات تحصل. وهذا يعني على تعليقات بثها على الصفحة الخاصة بك وتلك الموجودة في صندوق البريد الوارد. سيكون لديك لوضع بعض الجهد, ولكن المشجعين سوف الحب لمسة شخصية.

فهم ما لا يعمل في الفيسبوك التسويق. هناك أفضل الممارسات يجب أن تكون نسخ, ولكن هناك أيضا أسوأ الممارسات التي يجب تجنبها. التعلم من الآخرين’ الأخطاء والنجاحات. الناس غالبا لا يعرف للبحث عن أفضل الممارسات, ولكنها نادرا ما ننظر إلى أسوأ منها. في محاولة لمساعدة حملتك بها رؤية ما لا ينبغي القيام به.

إذا توقفت حملة التسويق الخاصة بك الفيسبوك, إطلاق مسابقة جديدة. الإعلان عن النوايا إلى أصدقائك وأفراد قائمة البريد الإلكتروني وجعله شيئا مثيرا. وكلمة قبض على بسرعة أن كنت تصل إلى شيء مثير للاهتمام والتي من شأنها خلق ضجة وسائل الاعلام الاجتماعية حول عملك. سوف يشعل مصلحة العملاء القدامى والاشتراك جديدة فضلا.

تختلف توقيت مشاركاتك لمعرفة عندما تحصل على معظم يحب أو تعليقات. على سبيل المثال, الكثير من الناس على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية في وقت متأخر ليلا, بعد عشرة. رسالتك قد تحصل على مزيد من الوضوح إذا كان يذهب حتى ذلك الحين. و, إذا كنت لا تريد أن تفعل مهام العمل ذات الصلة أن وقت متأخر من الليل, يمكنك دائما الاستفادة من ميزة جدولة أن الفيسبوك يوفر وكتابة آخر خلال النهار.

إبقاء مشاركاتك بسيطة جدا لهضم. تذكر, معظم الناس مشغولون جدا أثناء النهار. إذا كنت overcomplicate الرسائل الخاصة بك, وهناك احتمالات ستحصل على رد الصفر. إبقاء مشاركاتك في بضعة أسطر خلال أكثر الأوقات ازدحاما من اليوم, وطرح الأسئلة البسيطة التي هي من السهل الإجابة.

الفيسبوك الإعلانات

حاول استخدام إعلانات الفيسبوك في أساليب التسويق الخاص بك. مجرد نشر عادة لا سيفعل كل ذلك بكثير من حيث الترويج لمنتج أو خدمة مقابل بعد إعلان أخرجت. يمكن أن الإعلانات التي تم شراؤها تحدث فرقا كبيرا. فهي بأسعار معقولة وفعالة.

النظر في إمكانية الاستثمار في الفيسبوك الإعلانات. يمكنك دفع رسوم لدينا عدد معين من مستخدمي الفيسبوك المستهدفة رؤية إعلانك. هذا هو وسيلة ممتازة للحصول على المزيد من المشتركين لصفحتك. سوف تحصل على نتائج أفضل إذا كنت تقدم خصم على المشتركين الجدد أو تنظيم الهبة.

حاول استخدام الإعلانات الفيسبوك. الإعلانات المدفوعة عن طريق الفيسبوك يمكن أن تساعد في عملك لأنها تتيح لك استهداف جمهورك بطرق مختلفة. كنت قادرا على تحديد جنس, الفئة العمرية, موقع, وأكثر من جمهورك. يمكنك أن تكون ضيقة أو واسعة النطاق كما تحب عند تحديد احتياجاتهم. تعيين ميزانيات الحملة وعروض أسعار لاختبار العديد من العناوين, صور, والإعلانية نسخة كما تريد. إذا كانت حملتك لا يعمل, يمكنك التوقف على الفور بحيث لا الإسراف في النفقات على ذلك.

عندما يتعلق الأمر إشراك الزبائن في محادثة, لا شيء يعمل، فضلا عن استخدام الفيسبوك. هذا النوع من التسويق حقا يسمح لك للوصول إلى الجمهور الذي لا يمكن أن تجد في أي مكان آخر. مرة كنت باستخدام النصائح التي قرأتها هنا, نجاح حملتك ينبغي أن يجتمع كل من الأهداف التي حددتها ويتجاوز لهم.

منشور له صلة

Share this article

التعليقات مغلقة.

يعلقون عليه على موقع Pinterest

شارك هذا

حصة هذا المنصب مع أصدقائك!

Home / social media /

Social Media Courses : Facebook Marketing Training You Can Understand.

Facebook Marketing Training You Can Understand.

Social Media Courses : Facebook Marketing Training You Can Understand.

Comments are off for this post.

Are You Seeking Information About Facebook Marketing? Then Check Out These Great Tips!

Facebook is a website we all know and use. We love to message our friends or check out family photos. That said, many of us also use it to communicate with brands we love or hate. If you want to start building relationships with your customers through Facebook, read on.

Do not sign up for a Facebook account and expect the name of your brand to speak for itself. Even if the brand you are marketing is fairly well established, you still need to do work to make it even more popular. Failing to do this may result in you losing some of your fans.

Any online content that you publish should link to your Facebook page. If your site has a blog, include a summary and post links via Facebook. Connect your Facebook page with your Twitter profile to have your tweets posted to Facebook.

Never argue with a member of your fan base. There may be some people that do not like your product and they might say negative things. Keep your cool in this type of situation. The way you handle it will give people a good idea of what it is like to do business with you.

Do not leave any sections of your Facebook page blank if you are looking to market your business. Many people neglect to put all of their info and this can cost a lot in the long run. If people cannot find the information they need on your business, they may look for somewhere else to get what they need.

When you post something, one of your intentions should be to elicit responses from your community. Therefore, think about each post and figure out how to phrase things so that people will want to comment on what you have to say. Explicitly asking for opinions is one of the best ways to do this.

Make it easy for visitors to your Facebook page to subscribe or like your page. Providing something useful just for registering is a good way to keep the conversation going with interested parties. Hold contests and sweepstakes or just offer free samples of the product.

There are plenty of resources you can use to learn more about Facebook marketing but keep in mind that the methods recommended by Facebook marketing gurus might not be adapted to your target audience. Learn as much as possible about Facebook marketing and choose the methods that seem to be adapted to your audience.

Make your profile page professional. Since you are hoping for people to find you on Facebook, your profile page may be the first impression that people have of your business. By making it professional, viewers will see your company as a professional one. Make sure you use proper grammar and spelling.

Facebook is more effective if you use it as a connection builder, so do not use it the same way you would use a direct marketing tool. If everything you post is marketing related, you may lose a lot of fans. People tend to be more interested in your business as a whole, and they don’t want to be feel like you are spamming them.

Respond to any comments you get. This means comments left on your page and those in your inbox. You’ll have to put in some effort, but fans will love the personal touch.

Understand what doesn’t work in Facebook marketing. There are best practices you should be copying, but there are also worst practices that you should avoid. Learn from others’ mistakes and successes. People often know to seek out the best practices, but they rarely look into the worst ones. Try to help your campaign out by seeing what shouldn’t be done.

If your Facebook marketing campaign has stalled, launch a new contest. Announce your intentions to your friends and email list members and make it something exciting. Word will catch on quickly that you’re up to something interesting and that will create a social media buzz around your business. You will reignite the interest of your old customers and sign-up new ones as well.

Vary the timing of your posts to see when you get the most likes or comments. For instance, a lot of people are on social media sites late at night, after ten. Your post may get more visibility if it goes up then. And, if you don’t want to be doing work related tasks that late at night, you can always take advantage of the scheduling feature that Facebook offers and write the post during the day.

Keep your posts very simple to digest. Remember, most folks are pretty busy during the day. If you overcomplicate your messaging, chances are you’ll get zero response. Keep your posts to a few lines during the busiest times of the day, and ask simple questions that are easy to answer.

Facebook Ads

Try using Facebook ads in your marketing tactics. Just posting normally isn’t going to do all that much in terms of promoting a product or service compared to having an ad taken out. Purchased ads can make a huge difference. They are affordable and effective.

Consider investing in Facebook Ads. You can pay a fee to have a certain number of targeted Facebook users see your ad. This is an excellent way to get more subscribers for your page. You will get better results if you offer a discount to the new subscribers or organize a giveaway.

Try using Facebook ads. Paid ads via Facebook can help your business because they let you target your audience in various ways. You are able to specify the gender, age group, location, and more of your audience. You can be as narrow or broad as you like when specifying their needs. Set campaign budgets and bid prices to test as many headlines, images, and ad copy as you like. If your campaign doesn’t work, you can stop it right away so that you don’t overspend on it.

When it comes to engaging your customers in conversation, nothing works as well as using Facebook. This form of marketing truly allows you to reach an audience you can’t find anywhere else. Once you’re using the tips you’ve read here, your campaign’s success should meet all of the goals you set and exceed them.

Related Post

Share this article

Comments are closed.

Pin It on Pinterest

Share This

Share this post with your friends!