0 العناصر - $0.00

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

لماذا لا تضيف بعض البنود في منطقتنا متجر
Call 1-844-640-8203
التسويق عبر البريد الإلكتروني

سريعة استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي ستحقق نتائج رائعة

التعليقات قبالة لهذا المنصب.

معظم الشركات الجديدة ليست على علم آداب تجارية سليمة في التسويق عبر البريد الإلكتروني. حفظ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وتبقي المهنية الزبائن يتطلع إلى النشرات الإخبارية التسويق الخاصة بك. قراءة هذه المقالة للحصول على المزيد من البريد الإلكتروني والتسويق النصائح.

دائما التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن أي هجاء أو الأخطاء النحوية قبل إرسالها. تصحيح أي رسائل البريد الإلكتروني أو مشاكل إخبارية قد تضطر. يجب عليك أيضا اختبار تخطيطات من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للتأكد من ظاهرة بشكل صحيح على المتصفحات والأجهزة المختلفة. بالإضافة إلى, إذا كنت تستخدم وصلات البريد الإلكتروني, تأكد من عدم كانت مكسورة.

جعل الزبائن يتوقع وصول الرسائل الإخبارية الخاصة بك في البريد الإلكتروني الخاص بهم عن طريق استخدامه لنقدم لهم العروض الخاصة الحصرية و markdowns. عند إرسال هذه الأنواع من النشرات الإخبارية, ليس فقط سوف تتمتع القراء المشاركة, ينبغي أن تشير أصدقائهم. النظر في منح تخفيضات أكبر لأولئك القراء الذين لا تشير عملاء جدد.

حاول العديد من تنسيقات البريد الإلكتروني المختلفة. وينبغي أن تتضمن بداية من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك المعلومات والعروض الجديدة. حاول استخدام أشكال مختلفة لمعرفة من منهم يحصل على مزيد من الردود. عندما تجد ما يصلح, الاستمرار في استخدامه. بهذه الطريقة تعرف القراء بالضبط ما يمكن توقعه، وحيث يمكن العثور على ما ترغب في قراءة.

لا ترسل رسائل البريد الإلكتروني إلى عناوين عشوائية أو الأشخاص الذين لم أذنت لك أن تفعل ذلك. يرى الناس عموما رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها مثل البريد المزعج وحذف أو تجاهلها من دون أخذ الوقت الكافي لقراءتها. يمكن أن تنتهك ISP أو سياسات استضافة المواقع على الشبكة يؤدي إلى كارثة كبرى.

بالنهايه, الهدف من التسويق الرقمي هو لجعل عملية البيع. كل البريد الإلكتروني التي ترسلها يجب جلب القراء خطوة واحدة لاتخاذ قرار الشراء. تبادل المعلومات عن منتج جديد, نتحدث عن كيفية استخدام منتج السن أو تقديم عرض ترويجي خاص.

من أجل ضمان أن يكون كل عميل واحد في القائمة الخاصة بك قد أعطى الإذن لها لتتمكن من إرسالها بالبريد الإلكتروني, يجب أن يكون العملاء يختارون في لقائمتك مرتين قبل إرسال البريد الإلكتروني الأول. وهذا يساعد على ضمان أن المستهلك لا يهتم مشروعة في تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. كما أنه يساعد على إبقاء رسائل البريد الإلكتروني عملك من أن يعتبروا البريد المزعج.

وينبغي أن يكون واحد البريد الإلكتروني والتسويق في الأسبوع كافية للحفاظ على التواصل مع عملائك. الزبائن غالبا ما سوف تحصل عدة رسائل في اليوم، ومشغولون جدا في حياتهم. إرسال عدة رسائل البريد الإلكتروني في الأسبوع يمكن أن يؤدي في النهاية إلى الناس حذف ما ترسل حتى من دون أخذ نظرة السليم وتجاهل المحتوى الذي تم إنشاؤه الثابت.

بشكل عام, لا ترسل رسائل البريد الإلكتروني والتسويق الهامة بالقرب الأطر الزمنية عطلة. خلال هذه الأوقات, ومن المرجح أن يكون مشغولا مع القضايا الشخصية للناس, العطلات, والسيول من مختلف المنافذ الأخرى. بالتاكيد, كما هو الحال دائما هناك استثناءات لهذه القاعدة. بعض الأمثلة على ذلك حملات مناسبة معينة مثل العروض الخاصة يوم الجمعة الأسود.

يجب أن يحتوي على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حافز. سيكون المشتركين أكثر عرضة لتنفيذ عمل معين إذا شعروا كما لو أن هناك شيئا في ذلك بالنسبة لهم. كمثال, منحهم حرية الملاحة عندما يطلبونها أكثر من $50 قيمة البضائع أو الخدمات مباشرة من خلال رابط على موقع الويب الخاص بك.

يجب أن يكون لديك دائما إذن قبل إرسال رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها إلى الناس. إذا كنت لا تفعل هذا, الناس سوف ينظرون لك كما مرسلي البريد المزعج وسوف ببساطة حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو ربما إلغاء الاشتراك من موقعك. بالإضافة الى, عندما يحصل مزود البريد الإلكتروني الشكاوى يكفي من الناس, أنها يمكن أن تسقط لك نظرا للكم انتهاك سياساتها عندما يتعلق الأمر المزعج.

يجب أن يكون اتصالاتك البريد الإلكتروني يدعو إلى العمل. رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها ينبغي أن أقول بشكل مباشر على المستفيدين ما يجب أن تقوم به. تأكد من أن أي الروابط التي تشمل واضحة ورصدت بسهولة. يمكنك تكرار هذه الأقسام عن طريق إشراكها في كل من أعلى وأسفل رسائلك.

يجب أن يكون التقيد في يحتوي على حقل للعملاء’ الأسماء الأولى على أقل تقدير. هذا يسمح لك لمعالجة كل عميل على حدة في البريد الإلكتروني, تخصيص رسالتك. ورسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها لهم تبرز لأن المتلقين لا يشعر تماما مجهول حتى.

في محاولة لجعل الرسالة في رسائل البريد الإلكتروني تبدو الشخصية إلى حد ما. وهذا سيجعل من المرجح أن العملاء سوف قراءة كل رسالة دون أن زراعة بالملل من المحتوى القديم نفسه. يمكنك زيادة تأثير رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق إرسال بها من شخص لهذا المنصب المهم في شركتك, مثل الرئيس أو المالك.

الحصول على الزوار الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك للاشتراك في القوائم البريدية الخاصة بك هو وسيلة ممتازة لبناء قائمة اشتراكك. لها صلة مرئية بسهولة على موقع الويب الخاص بك للناس لطلب تحديثات البريد الإلكتروني الخاص بك.

صحح دائما رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بعناية قبل إرسالها. قد يبدو وكأنه شيء واضح للقيام, لكن في بعض الأحيان ينسى الناس للقيام بذلك. قد يكون التفكير أنه فقط بريد إلكتروني. ولكن هذا غير صحيح! ومن الأهمية بمكان أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لديك المهنية, مظهر مصقول.

يرغب عيد ميلاد سعيد ترسل للمشتركين. إضافة حقل إلى توقيعك النموذج الذي يتيح للمشتركين دخول عيد ميلادهم إذا كانوا يريدون بحيث يمكنك إرسالها تحيات الآلي. هذا يمكن أن نتأكد من الزبائن يشعرون المطلوبين وسيجعل خاصة تجعلهم يشعرون حتى إذا كنت منحهم خصم أو قسيمة.

دائما الحصول على إذن العميل قبل البدء في ارسال لهم رسائل البريد الإلكتروني. عند البريد الإلكتروني للعملاء الخاص بك دون أن يطلب منهم, قد تعتقد انك مرسلي البريد المزعج وليس قراءتها. أسوأ, الناس سوف تختار من القائمة الخاصة بك بشكل جماعي, وكنت قد لديك حساب البريد الإلكتروني الخاص بك إلغاء لسوء المعاملة.

عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك, ضمان أن يتم عرض الألوان العلامة التجارية الخاصة بك والشعار. زبائنك سوف يكون على دراية الشعارات الخاصة بالشركة التقليدية وسوف المنتسبين الألوان والتصاميم التي استخدامها على موقع الويب الخاص بك مع عملك. منذ العملاء سوف يدرك بسرعة كانت الرسالة من أنت, هناك فرصة أفضل بكثير وسيتم قراءة الرسالة بدلا من حذف.

وقد أظهرت هذه المقال أنه من الضروري أن يكون آداب الصحيح عندما يتعلق الأمر البريد الإلكتروني والتسويق. عندما لا تحترم العملاء, وسوف يغادر قائمة البريد الإلكتروني. استخدام النصائح هذا المقال لجعل الزبائن سعداء.

Share this article

التعليقات مغلقة.

يعلقون عليه على موقع Pinterest

شارك هذا

حصة هذا المنصب مع أصدقائك!

0 items - $0.00

Your shopping cart is empty

Why not add some items in our Shop
Call 1-844-640-8203
Email Marketing

Quick Email Marketing Strategies That Will Produce Great Results

Comments are off for this post.

Most new businesses are not aware of the proper business etiquette in email marketing. Keeping your emails professional keeps your customers looking forward to your marketing newsletters. Read this article for some more email marketing tips.

Always check your email messages for any spelling or grammatical mistakes before you send them. Correct any emails or newsletter problems you may have. You should also test the layouts of your emails to make sure they are displayed properly on different browsers and devices. Additionally, if you use email links, make sure they aren’t broken.

Make your customers anticipate the arrival of your newsletter in their email by using it to offer them exclusive specials and markdowns. When you send these kinds of newsletters, not only will your readers enjoy participating, they might refer their friends. Consider giving even greater discounts to those readers who do refer new customers.

Try many different email formats. The beginning of your emails should include new information and offers. Try using various formats to figure out which of them gets more responses. Once you find what works, continue to use it. This way your readers know exactly what to expect and where they can find what they would like to read.

Do not send emails to random addresses or people who have not authorized you to do so. People generally see unwanted emails like spam and delete or ignore them without taking the time to read them. Violating your ISP or web host’s policies can lead to major catastrophe.

In the end, the goal of digital marketing is to make a sale. Every email you send should bring your readers one step closer to making a purchase. Share information on a brand new product, talk about how to use an older product or offer a special promotion.

In order to ensure that every single customer on your list has given their permission for you to email them, you should have customers opt-in to your list twice before you send the first email. This helps to ensure that the customer is legitimately interested in receiving your emails. It also helps to keep your business emails from being viewed as spam.

One marketing email per week should be sufficient to maintain communication with your customers. Your customers often will get several messages a day and are very busy in their lives. Sending several emails a week can eventually result in people deleting what you send without even taking a proper look and ignoring your hard created content.

In general, don’t send important email marketing messages near holiday time frames. During these times, people are likely to be preoccupied with personal issues, vacations, and inundations from various other outlets. Of course, as always there are exceptions to this rule. Some examples of this are occasion-specific campaigns such as Black Friday specials.

Your emails should contain an incentive. Subscribers will be more likely to execute a particular action if they feel as though there is something in it for them. As an example, give them free shipping when they order more than $50 worth of merchandise or services directly from a link on your site.

You should always have permission before sending out unsolicited emails to people. If you do not do this, people will view you as a spammer and will simply delete all your emails or possibly unsubscribe from your site. In addition, when your email provider gets enough complaints from people, they could drop you due to you violating their policies when it comes to spam.

Your email communications should have calls to action. The emails you send should directly tell the recipients what they should be doing. Make sure that any links you include are clear and easily spotted. You can repeat these sections by including them in both the top and bottom of your messages.

Your opt-in should have a field for customers’ first names at the very least. This allows you to address each customer individually in the email, personalizing your message. The emails that you send to them will stand out because recipients won’t feel quite so anonymous.

Try to make the message in your emails sound somewhat personal. This will make it more likely that customers will read each message without growing bored of the same old content. You can further increase the impact of your emails by sending them out from someone with an important position in your company, like the president or owner.

Getting the visitors who come to your website to sign up for your mailing lists is an excellent way to build up your subscription list. Have a readily visible link on your site for people to request your email updates.

Always proofread your emails carefully before sending them. It may seem like an obvious thing to do, but sometimes people forget to do it. You may be thinking that it is only an email. But this is wrong! It is vital that your email marketing have a professional, polished appearance.

Send out Happy Birthday wishes to subscribers. Add a field to your sign up form that lets subscribers enter their birthday if they want to so that you can send them automated greetings. This can make sure your customers feel wanted and will especially make them feel so if you give them a discount or coupon.

Always obtain a customer’s permission before you start sending them emails. When you email your customers without asking them, they may think you are a spammer and not read them. Worse, people will opt out of your list en masse, and you may have your email account canceled for abuse.

When you send out emails to your email listing, ensure that your brand colors and logo are displayed. Your customers will be familiar with your company’s traditional logos and will associate the colors and designs you use on your website with your business. Since the customers will quickly realize the message is from you, there’s a much better chance the message will be read instead of deleted.

This article has shown you that it is necessary to have the right etiquette when it comes to email marketing. When you don’t respect your clients, they will leave your email list. Use this article’s advice to make customers happy.

Share this article

Comments are closed.

Pin It on Pinterest

Share This

Share this post with your friends!